الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

أمراءة لا تعرف قوانين الحب


الآن فقط يمكن أن أبوح لكي بكل ما شعرت به تجاهك
وحدك أنت من دون كل النساء اللائي عرفتهن
استطاعت أن تأسر عقلي وقلبي, نعم يا سيدتي لم يسبق لامرأة قط أن أسرت قلبي وعقلي معا
هنيئا لكي التاريخ وصفحاته التي ستسطر اسمك إلي جوار قبري معلنا انه هناك من هزم قلب الجبل وانتزع عرش عقلي مني
نعم أنتي وحدك التي جعلت جبال الجليد تذوب من دفأ نظراتك وحرارة بسمتك التي كانت تنير حياتي عندما عرفتك
نعم أنها أنتي, امرأة لم تلتزم أصول لعبة الحب وخرجت عن قوانينه وعذبتني لأتوقع متى تنظر وأنا الذي وضعت كل القوانين والفت كل كتب الحب وقفت عاجزا أمامك مثل طفل صغير لا يدري متى يحين موعد عودته إلي حضن أمه ويستمتع بدفء البيت
أنتي امرأة لم تلتزم حدود الزمان ودوختني عبر الزمان كلها ابحث عنها وأعيش بين طيات الكتب لكي اعرف حروف اسمها
وعندما عرفت من أنت وعرفت كل حيل الذئاب وكيفية صعود الجبال وكيف تهزم اخطر وحوش الأرض
رحلتي فجأة وتركتيني بدون أي سبب ولا إنذار
وبقيت أنا انتظر عودتك
وأتساءل كيف يكون اللقاء

قبيل انتحار آخر عاشق


تحت دموع السماء سيرت بالليل اخفي بكائي وشوقي إليك, لا أري شئ في طريقي إلا عينيك, ترشدني ابتسامتك إلي الجنة حيث أنت تسكنين مع الملائكة, تستقبلين وفود المحبين ترسليهم إلي الفردوس, وأنا في الدنيا وحيد اشتاق إليك إلي نور عينيك في ليلي الطويل والدفء بين ذراعيك في قسوة البرد , وبخمر شفتيك في ظمأ الصيف.
اشتاق إليك بعدما كنا طوال الزمان بالأساطير يحكون عنا ويتغنى بقصصنا العاشقين في كل زمان, الم يتغنوا بنا عندما كنا إيزيس وازوريس, عنترة وعبلة, وتغنوا بشعري عندما كنت أنا المجنون .
لم قتلوك في هذا الزمان وبقي المحب بلا حبيب يسير لا يعرف الطريق, لما نسي أهل هذا الزمان زماننا؛ زمان الحب وقتلوكي, اصطنعوا حبا لا يغنيهم شئ يعيشون عليه ويموتون عليه حب بلا أمل أو شئ.

وقتلوكي وتركوني وليتهم قتلوني معك, لا تقلقي حبيبتي سوف يتذكروني ويقتلوني أيضا, وأقابلك حيث أنت هناك في الجنة تسكنين مع الملائكة تستقبلين وفود المحبين ترسليهم إلي الفردوس وأنا معك.

وصف حبيبتي


أن أصفك شئ محال فلا توجد لغة تحويكي ولا أي كتاب, أنت أسطورة الجمال, جمالك هو اللغة وفي وصفك جمالك أنا لا أعي الكلمات, في عينيك يدور القمر وفيهم قال المجنون وازدجر, ومن بين شفتيك يسيل الخمر يسكرني بلا قبل ينسيني طول الألم, أنتي من دعتك اليونان أثينا وسماك الفراعنة ايزيس ولا استطيع سوي أن ادعوك حبيبتي

بدون مونتاج

لا أحاول أن أكتب الشعر لأني لا أعلم الشعر ولا تعلمت بحوره ولا أجيد النحو والصرف ولا أجيد صناعة الكلام, ولا أعرف قواعد الإملاء ومتى أضع النقاط والفواصل, أنا ببساطة أكتب ما أحسه ولا يهمني هل كان موفق أم لا اكتب فقط ما أحسه ولا أحاول بعد أن أكتبه أن اصنع له مونتاج ببساطة كلامي بدون مونتاج