أحاول أن اكتب أي شئ يعبر عن حبي لكي
اعبر بأي كلمة
لكني لا أجد أي
كلمات
لا أجد سوي الموت
يحيطني بذراعيه مثل أب حنون
يغني لي لعلي أنام
إلي الأبد
وأستريح
وأمل بعيد يطل يدعوني الي الحياة
يرسم لي صورة لمستحيل بعيد
كمحاولة يآسه للاحتفاظ بالحياة
لكي أقاتل من اجلها
والموت يبتسم في شفقة
ودموع تتلألأ في عينيه مثل حبات اللؤلؤ
وصوته الحنون يدعوني لأستريح
ومن حولني الحياة
تلفظني مثل شئ كريه
كمرض خبيث
تتمني التخلص منه
وكأن كل عذابها
دوائها
مني
انا مرضها
الذي يأرق ليلها
والموت أب شفيق
أنام بين عينيه
يحرسني من غدرها
من سيبكيني عند الرحيل
من سيذرف الدمع
عندما أوضع في اللحد
من سيبقي بجواري قبل الرحيل
ويمسح عن جبين عرق الحمى
ويغرقني بدمعه