لا أحاول أن أكتب الشعر لأني لا أعلم الشعر ولا تعلمت بحوره ولا أجيد النحو والصرف ولا أجيد صناعة الكلام, ولا أعرف قواعد الإملاء ومتى أضع النقاط والفواصل, أنا ببساطة أكتب ما أحسه ولا يهمني هل كان موفق أم لا اكتب فقط ما أحسه ولا أحاول بعد أن أكتبه أن اصنع له مونتاج ببساطة كلامي بدون مونتاج
الثلاثاء، 4 أغسطس 2009
وصف حبيبتي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق