الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

بدون مونتاج

لا أحاول أن أكتب الشعر لأني لا أعلم الشعر ولا تعلمت بحوره ولا أجيد النحو والصرف ولا أجيد صناعة الكلام, ولا أعرف قواعد الإملاء ومتى أضع النقاط والفواصل, أنا ببساطة أكتب ما أحسه ولا يهمني هل كان موفق أم لا اكتب فقط ما أحسه ولا أحاول بعد أن أكتبه أن اصنع له مونتاج ببساطة كلامي بدون مونتاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق