الجمعة، 5 مارس 2010

الأحتضار

أحاول أن اكتب أي شئ يعبر عن حبي لكي
اعبر بأي كلمة
لكني لا أجد أي
كلمات
لا أجد سوي الموت
يحيطني بذراعيه مثل أب حنون
يغني لي لعلي أنام
إلي الأبد
وأستريح
وأمل بعيد يطل يدعوني الي الحياة
يرسم لي صورة لمستحيل بعيد
كمحاولة يآسه للاحتفاظ بالحياة
لكي أقاتل من اجلها
والموت يبتسم في شفقة
ودموع تتلألأ في عينيه مثل حبات اللؤلؤ

وصوته الحنون يدعوني لأستريح
ومن حولني الحياة
تلفظني مثل شئ كريه
كمرض خبيث
تتمني التخلص منه
وكأن كل عذابها
دوائها
مني
انا مرضها
الذي يأرق ليلها
والموت أب شفيق
أنام بين عينيه
يحرسني من غدرها
من سيبكيني عند الرحيل
من سيذرف الدمع
عندما أوضع في اللحد
من سيبقي بجواري قبل الرحيل
ويمسح عن جبين عرق الحمى
ويغرقني بدمعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق