الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009


كفاك حزنا يا قلبي فما عاد البكاء دوائي

كفاك حزنا يا قلبي فقد ضاعت كل الاماني

كفاك حزنا يا قلبي فما عاد الشعر يغسل همومي

ولم يعد قناعي الضاحك يخفي انيني

تشقق وجهي بالحزن وسال الدم من عيني

بكاء علي احبة قد فارقوني

ادعو كل يوم ان يخف عذابي

وما اجابت السماء يوما ندائي

تمضي ايامي مرة وما من شئ يضيع مرارة الايام

القي كل يوم حبيبا وفي الغد يطعنني بخنجر ادماني

وفي الليل لا تعرف يا قلبي النوم وسهرت تندم الايام

وادمنت الخيال ليالي علعها تنسيني شقائي

فاصبحت كالسكران لا اعرف علتي ولا دوائي

وانهي كل ليلة بقتل نفسي فما تقبلني الموت ولا زماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق